التخطي إلى المحتوى

WE المصرية للاتصالات التي أصبح أسمها مؤخراً WE، وبدأت العمل في مجال التليفون المحمول والانترنت الأرضي والباقات على المحمول، ووفرت أرقام خدمة العملاء واهتمت برقم الدعم الفني لحل مشاكل العملاء على الفور، وخاصة إذا كانت المشكلة خاصة بالانترنت المنزلي، وتعد المصرية للاتصالات من أكبر وأهم الشركات في مصر وتتمع بعدد كبير من العملاء.

WE المصرية للاتصالات:-

تؤكد الشركة أن السبب الحقيقي وراء انقطاع الإنترنت المنزلي هو تلف أسلاك التليفون الأرضي، أو الأحوال الجوية الغير مستقرة، ويمكن حل المشكلة بمنتهى السهولة عن الاستعانة بخدمة العملاء قسم الدعم الفني.
على العميل استخدام الرابط الخاص بخدمة عملاء الانترنت، واختيار كلمة لايف شات أو دردشة، وكتابة رقم التليفون المحمول ورقم التليفون الأرضي وكتابة الاسم بالكامل، ومن ثم يختار الخدمة التي يريد الاستفسار عنها لخدمة الانترنت المقدمة من WE، وخدمة مشاكل الانترنت وخدمة الخط الأرضي، وهكذا.
وسيقوم الموظف المختص الرد على الفور، أو إحالة المشكلة لقسم الأعطال الذي سيعمل جاهداُ من أجل حل المشكلة والتغلب عليها في أقصى سرعة.

WE المصرية للاتصالات تقدم خدمة التواصل مع عملاء الانترنت وتسهيل دفع الفواتير

أرقام خدمة عملاء انترنت WE:-

على العميل التعرف على العروض الجديدة والخدمات المقدمة من شركة WE، كما يستعلم عن فاتورة الانترنت والخط الأرضي، وذلك باستخدام الأرقام التالية:-
Customer.care@te.eg هذا هو البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء للشركة المصرية we.
ويمكن الاتصال برقم 19777 من أي تليفون محمول، ورقم 01555000111 من أي تليفون محمول أو تليفون أرضي، رقم 111 من أي تليفون أرضي.

نصائح مقدمة من الشركة المصرية للاتصالات:-

كل منا يريد تسريع الانترنت وهو ما تقدمه الشركة لكافة العملاء، وتضيف بعض النصائح التي لابد من العمل بها، وهي:-
تغيير الباسورد الخاص بالواي فاي و صفحة الراوتر.
خلو سلك الانترنت من القطع والوصلات.
البعد بين سلك الخط الأرضي والسلوك الأخرى الخاصة بالكهرباء.
توصيل سلك التليفون الأرضي بالراوتر مباشرة.
القرب من الراوتر قدر المستطاع.

WE المصرية للاتصالات تسديد فاتورة النت المنزلي:-

الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة we المصرية، وكتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر، والتسجيل بالبريد الإلكتروني الوارد على الميل الخاص بالعميل، ومن ثم الضغط على كلمة تأكيد لتفعيل الاشتراك.
ويدفع العميل قيمة الفاتورة بالطريقة المتاحة لديه ومنهم خدمة واي و خدمة فوري و خدمة مصاري وخدمة البريد المصري وخدمة خدمات وخدمة ممكن وخدمة بي إي إي وخدمة فودافون كاش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *