التخطي إلى المحتوى

شروط العمل في شركة أوبر الشركة العالمية أوبر للنقل والتي انتشرت داخل مصر في السنوات الأخيرة تقدم خدمة مميزة وتوفر الجهد والوقت، وتحمل الطمأنينة والشعور بالأمان للأسرة المصرية التي يذهب أبناءها للجامعات مستخدمي تلك الوسيلة في الانتقال من مكان إلى مكان, ومن خلال موقع لمسة الإخباري ننشر لكم شروط العمل في شركة أوبر فكيف اتواصل مع خدمة العملاء؟ وكيف نقدم الشكوى إن وجدت؟، وكيف يتقدم من يريد العمل في الشركة؟ وما المطلوب منه من مستندات وأوراق؟، كل هذا نتعرف عليه في السطور القليلة التالية.

أرقام خدمة عملاء أوبر:-

تتسم الشركة باحترام المواعيد والأمان والمصداقية، والحرص على وقت وجهد العميل، وتتوفر خدمة أوبر ميكروباص الجديدة، وخدمة سكوتر الدراجات النارية الخاصة بالمسافات القصيرة، وخدمة أوبر السيارات المعرفة منذ بداية عمل الشركة في مصر.
فيقوم العميل بفتح التطبيق من التليفون المحمول والضغط على كلمة الإعدادات، واختيار كلمة الإبلاغ عن مشكلة، فيختار المشكلة إذا كانت تخص فقدان بعض الأشياء أو تخص السيارة أو السائق، ويكتب ما يريد.
كما يمكن تقديم الشكوى من خلال الموقع الإلكتروني ge@careem.comK ، ويمكن عن طريق الصفحة الرسمية التي تخص الشركة، وفي كل الحالات يمكن إرفاق الصور إن وجدت لتكون مستند موثق للمشكلة.

Uber شروط العمل في شركة أوبر والأوراق المطلوبة و ارقام خدمة العملاء وتقديم الشكاوى

شروط العمل في شركة أوبر:-

من منا لا يريد زيادة دخله الشهري؟، بالتأكيد الكل يرغب في زيادة الدخل من خلال البحث عن فرصة عمل حقيقية ومضمونة، وهذا ينطبق على شركة أوبر للنقل، ولكن مع وجود عدد من الشروط والقيود التي تتضمن سلامة الأفراد وعدم الإخلال بثقة العملاء بالشركة، وتتمثل الشروط في:-
الحصول على مؤهل أو الكتابة والقراءة بمنتهى السهولة واليسر.
عدم التسجيل في سابقة جنائية، أو الحصول على حكم جنائي.
توفير رخصة القيادة سارية المفعول.
أن لا يقل عمر المتقدم للعمل عن سن 21 عام ولا يزيد عن 60 عام.

توافر بعض الأوراق وهي:-

توقيع تعهد بمحاربة التحرش الجنسي، والفحص الشامل على السيارة من خلال شركة ناسيتا أو أحد فروعها، والحرص على عمل فيش وتشبيه على أن يكون خالي من السابقة الجنائية، وصورة من رخصة القيادة ووجود الأصل للإطلاع عليها، ووجود تحليل سلبي للمخدرات وما شابه, ويتقدم الفرد بكافة الأوراق إلى مكتب شركاء أوبر المخول إليه إنهاء الإجراءات للأفراد المتقدمين والمتوفر فيهم الشروط، ويمكن الاتصال المباشر برقم شركاء شركة أوبر الخاص بمن يمتلكون السيارات ويريدون العمل بها في الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *