أخبار الفن

هانى شاكر: لن يترشح مرة أخرى لانتخابات النقابة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، أنه لن يترشح مرة أخرى لانتخابات نقابة المهن الموسيقية مرة أخرى.
 
وأوضح نقيب المهن الموسيقية، أن خلال الفترة الأخيرة تعرض لأزمات صحية وضغط عصبى بعد الأزمات الأخيرة، مشيرا إلى أنه سوف يكتفى بفترتين كنقيب للمهن الموسيقية، لافتا إلى أنه لن يتراجع عن قراره لأنه تعب وهذه نصائح الأطباء.
 
وفي تصريحات تليفزيونية أشار شاكر، أنه سوف يستكمل الفترة الحالية كنقيب للمهن الموسيقية، لافتًا أنه لا يشعر بتأديته الرسالة كاملة في النقابة، ولكنه قدم بعض الأشياء التي كان يتمنى وجودها في النقابة التي ينتمي لها.
 
وأعرب المطرب هانى شاكر، عن سعادته بإحياء حفله الغنائى، على مسرح محمد عبده فى المملكة العربية السعودية، خلال فعاليات موسم الرياض فى نسخته الثانية، التى قدم فيها مجموعة من أبرز أغانيه الجديدة والقديمة، التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
 
الجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة قد شهد المطرب هانى شاكر خلافات كثيرة مع حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، وكان نقيب المهن الموسيقية، أعلن عدم سماحه لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش بالغناء في الحفلات في مصر.
وقد أعلن المستشار ياسر قنطوش محامى نقابة المهن الموسيقية، أن مطرب المهرجانات حمو بيكا كان قد قدم الاعتذار للمطرب هانى شاكر، مشيرا إلى انه كان قد تحدث معه وقالى: عفا الله عما سلف، والموضوع انتهى، وهو قدم اعتذاراً، واحنا قبلنا اعتذاره، وإن شاء الله يبدأ صفحة جديدة معانا، ويبقى إنسان ملتزم مع شروط النقابة، وهو بطبعه إنسان طيب وغلبان، وإن شاء الله اللى جاى كويس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى