أخبار التعليم

مواعيد تسجيل استمارة التقدم للامتحانات الشهادة الإعدادية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد تسجيل استمارة التقديم لامتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية.

موعد التسجيل

 

وأكد الدكتور شوقى، على أن تسجيل استمارة التقديم التقدم لامتحانات الفصل الدراسي الأول، يبدأ خلال الموقع الالكتروني باستخدام البريد الموحد للطلاب بداية من يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر 2021.

وأشار وزير التربية والتعليم، على أنه سيتم تسلم الكشوف إلى لجنة النظام والمراقبة التابعة له المدرسة، مؤكدا على أنه سيتم الانتهاء من اتاحة التسجيل على الموقع يوم الاثنين 20 ديسمبر.

وأوضح شوقي أن خطوات التسجيل تكون إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم.، بعد تأكد الطالب من صحة ﺑﻴﺎﻧﺎﺗﻪ المسجلة في قاعدة البيانات بالوزارة، مشيرا إلأى أنه في حالة وجود أي أخطاء في البيانات المسجلة في الاستمارة تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورا من خلال الاستمارة للطلاب.

وأكد وزير التربية والتعليم، عن قيام المدارس بمراجعة استمارة التقدم التي تم تسجيلها عن طريق الطلاب والتأكد من صحتها وخاصة الصورة الشخصية للطالب، عن طريق المجمع الصناعي للأوراق الثبوتية، لافتا إلى أن المدارس ستقوم بطباعة كشوف 12 د الإلكترونية بعد انتهاء الطلاب من التسجيل الإلكتروني بالاستمارة.

المديريات التعليمية

 

الجدير بالذكر أن المديريات التعليمية كانت قد أرسلت خطابات للمدارس والإدارات بتوجيه الطلاب بخطوات التقدم لتحرير استمارة الصف الثالث الإعدادي 2022، خاصة فى المدارس الخاصة والدولية، للعام الدراسي الحالي 2021/2022.

رابط التسجيل من هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى