منوعات

تعرف إلى نظام ألفا سوفت لإدارة الفنادق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قطاع الفنادق من أكثر القطاعات انتشاراً والذي يحتاج للإدارة والتنظيم وتوحيد الجهود والكفاءات في سبيل الوصول إلى النجاح المطلوب. وبالتأكيد فإن ضخامة الأعمال والمهام الفندقية تُحتم على إدارات الفنادق اللجوء إلى الوسائل والأساليب التي تساهم في إنجاز كافة الأعمال وبأبسط الأشكال، ومن هنا أصبح من الضروري استخدام برامج لإدارة الفنادق والتي يطلق عليها برامج التشغيل الفندقي PMS.

في هذا المقال سنتعرف على واحد من أكثر البرامج احترافية لإدارة الفنادق في السعودية وهو برنامج ألفا سوفت لإدارة الفنادق والتي تتلخص بالتالي:

دعم الفوترة الالكترونية: إن برنامج ألفا سوفت لإدارة الفنادق يدعم الفوترة الالكترونية وتعتبر ألفا سوفت مؤسسة معتمدة للفوترة الالكترونية من قبل هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، وأن يكون برنامج الفنادق داعم للفوترة الالكترونية أمر في غاية الأهمية.

مرتبط مع الأنظمة الرسمية السعودية: إن نظام ألفا سوفت لإدارة الفنادق مرتبط بنظام شموس الأمني إذ أن ألفا سوفت مزود معتمد رسمياً لنظام شموس، كذلك فإن إدخال بيانات النزيل في برنامج ألفا سوفت لإدارة الفنادق سيجعل البيانات تسجل تلقائيا في نظام شموس دون الحاجة لتنزيلها يدوياُ، أيضاً نظام ألفا سوفت لإدارة الفنادق مرتبط مع نظام بلدي والذي يدعم ضريبة القيمة المضافة ورسوم الإيواء السياحي، وأكثر من ذلك فإن نظام ألفا سوفت لإدارة الفنادق متصل مع هيئة السياحة آلياُ.

متصل مع منصات الحجوزات العالمية: يمكنك تسويق فندقك في جميع المنصات العالمية وإتاحة الحجوزات الفندقية عبرها مثل Booking.com، إذ أن نظام ألفا سوفت للفنادق متصل مع منصة Booking.com ويقوم بتسجيل الحجوزات التي تتم عبر هذه المنصة بشكل تلقائي ضمن نظام ألفا سوفت للفنادق وهذا ما يوفر الكثير من الوقت والجهد وبنفس الوقت الدقة في العمل.

يناسب جميع الفنادق: يمكن أن يعمل نظام ألفا سوفت لإدارة الفنادق على فندق واحد أو مجموعة فندقية فمهما كان عدد فروع الفندق أو سلسلة الفنادق طويلة يمكن ربطها جميعاً في البرنامج، أيضاً يتيح نظام ألفا سوفت لإدارة الفنادق الحجز للأفراد أو الحجز للمجموعات مثل مجموعات الحج والعمرة، وأكثر من ذلك يمكن أن يعمل على الشبكة المحلية للفندق أو عبر الاتصال بالإنترنت.

تعدد المستخدمين ونسخ احتياطي يومي: يمكن إضافة عدة مستخدمين ضمن نظام ألفا سوفت لإدارة الفنادق مع تحديد الصلاحيات المسموح القيام بها من قبل كل مستخدم وذلك حسب منصبه الوظيفي في الفندق، بالإضافة إلى ذلك يوفر لك نسخ احتياطي يومي مع إرسال رسالة للبريد الالكتروني بجهازية النسخ الاحتياطي.

إدارة متكاملة للمكاتب الأمامية للفندق: يتيح تنفيذ كافة العمليات الخاصة بالمكاتب الأمامية للفنادق مثل: إدارة الحجز أفراد / مجموعات، التسكين، الإشراف الداخلي، طلبات النزلاء، الفواتير أفراد وشركات، إدارة الصيانة، تسجيل المفقودات

مجهز ببرنامج نقاط الولاء: وهذا البرنامج سيعزز من ولاء العميل للفندق وسيستمرون بالحجز في الفندق رغبة منهم في الحصول على النقاط وبالتالي على جوائز أو مكافآت مثل حجز ليالي فندقية مجاناً.

تقارير شاملة وتفصيلية: يزودك نظام ألفا سوفت لإدارة الفنادق بمجموعة واسعة من التقارير التفصيلية والمهمة مثل تقارير النزلاء، تقارير الإيرادات، تقرير نسبة الإشغال، تقارير الإيرادات، هذه التقارير ستعطي لمحة شاملة عن حالة فندقك في فترة زمنية معينة.

ماذا تنتظر؟!

 

اشتري الآن برنامج إدارة الفنادق من ألفا سوفت واحصل على خصم قدره 15 % من هنــــــا 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى