منوعات

عروض وتخفيضات عطور النيش لمدة شهر من باريس كوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من عروض وتخفيضات عطور النيش التي تخص أصحاب الذوق الرفيع والمميز، والمقدمة من موقع باريس كوم المتخصص في بيع العطور الراقية والعالمية بأسعار خارج المنافسة وخدمات توصيل سريعة داخل المملكة العربية السعودية، فإذا كنت تبحث عن أفضل سعر عطور النيش والتي يتم تصميمها بشكل متخصص وبطريقة مختلفة، مما يجعل لها طابع خاص مختلف عن جميع أنواع العطور الأخرى، كما سنقدم لك أفضل عطور النيش التي يمكنك اختيارها.

 

عطور النيش

 

عطور النيش تعتبر من العطور المتميزة جدا والتي لا تخضع لخطوط الموضة وتتواجد بشكل مستمر وهذا لما لها من خصوصية، حيث أنها أيضا تباع في أماكن محددة ولا يكون ترويجها على نطاق واسع، حيث أن من الممكن أن تتواجد في المحلات الخاصة بالأزياء ذات الماركة العالمية، أو في المحلات المتخصصة في تصنيع العطور، وتكون عطور النيش ذات رائحة مميزة وفريدة من نوعها.

 

عطر النيش الحصري

 

أما بخصوص تصنيع عطر النيش فيتم الإعتماد على مواد طبيعية فريدة عن غيرها، كما تستغرق الكثير من الوقت لتصنيعها، ويتم تصنيع كميات محدودة منها كل هذه العوامل تعبر على أن من أغلى أسعار العطور، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هذا النوع يعتبر هو الخيار الأمثل لعشاق العطور، وتعتبر جميع عطور النيش من أكثر الأنواع الثمينة والنادرة. و هي من أفضل العطور التي تمت تعبئتها يدويا وبأسلوب خاص جدا يحافظ على جمال وروعة العطر. وهي التي تصدر بشكل محدود جدا من أرقى الماركات العالمية، وهي أيضا واحدة من أفخم العطور حول العالم.

 

أفضل عطور النيش

 

عطور كريد creed : هي من العلامات التجارية المتخصصة في عطور النيش والذي قام بإنشائها جيمس كريد في بريطانيا، وهي كانت من أنواع العطور المخصصة للعائلة الملكية في بريطانيا، وتظل عطور كريد متواجدة حتى الأن على ساحة العطور وهو له رائحة مثالية مختلفة.

وعطور Cire Trudon : من أشهر عطور النيش الفرنسية ويرجع تاريخها إلى القرن السابع عشر، وتم تصنيع هذا النوع من العطور لواحدة من أفضل بيوت الأزياء الفاخرة، ويتم ترويجها لدى تجار التجزئة في العديد من الدول حول العالم.

عطور Byredo : من عطور النيش ذات الأصول الهندية ويقدم BYREDO مجموعة من الروائح المختلفة، وتتميز هذه العطور بأنها مصنوعة يدويا ويتم تروجيه في مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى