أخبار الرياضة

نتيجة مباراة العراق والامارات يلا شوت الجديد اليوم 12-10-2021 تصفيات آسيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تكون مباراة الإمارات والعراق على ملعب زعبيل الخاص بنادي الوصل في إطار لقاءات المرحلة الرابعة من أول مجموعات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في ظل حالة التعثر لكلا المنتخبين في الجولة الثالثة بسقوط المنتخب الإماراتي أمام نظيره الإيراني بهدف نظيف فلم تشفع محاولات المدرب بيرت فان ميرفيك في تحقيق التعادل على الإطلاق، وتعادل المنتخب العراقي مع نظيره اللبناني سلبيًا وأيضًا التعثر مع مدربه ديك أدفوكات لذلك يأمل كلا المنتخبين في خطف الثلاث نقاط على حساب الآخر.

 

نتيجة مباراة العراق والامارات

 

توقف المنتخب الإماراتي عند نقطتين في المركز الثالث من المجموعة بعد الخسارة من إيران بهدف نظيف وبات المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك على وشك الإقالة إذا لم يحقق الفوز في هذه المواجهة لاستعادة زمام الأمور في المجموعة التي يتواجد لبنان والعراق وكوريا الجنوبية وسوريا وإيران.

 

تشكيل الإمارات المتوقع أمام العراق

 

حراسة المرمى: على خصيف
خط الدفاع: وليد عباس وبندر الأحبابي وشاهين عـبد الرحمن ومحمود خميس.
وخط الوسط: علي سالمين وماجد حسن وعبد الله رمضان.
خط الهجوم: فابيو دي ليما وخليل إبراهيم وعلي مبخوت.

 

بينما المنتخب العراقي توقف عند المركز الخامس برصيد نقطتين وسيأمل في تألق مهند علي كاظم وجاستن مراد وعلاء عبد الزهرة من أجل تحقيق الفوز والمرور إلى مركز أفضل في تصفيات المونديال.

 

موعد الإمارات والعراق والقنوات الناقلة

 

تبدأ مباراة الإمارات ضد العراق مع قدومنا إلى تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت مصر ما يتساوى مع تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية تحت إدارة الحكم ريو جي سانتو وتنقل عن طريق قناة إس إس سي 4 الرياضية السعودية بتعليق حماد العنزي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى