أخبار الرياضة

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وسبورتينج لشبونة اليوم وموقف الفريقين في دوري أبطال أوروبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

سيجنال إيدونا بارك سيكون مسرحًا لما يدور في موعد مباراة بوروسيا دورتموند وسبورتينج لشبونة اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا حيث يرغب كل فريق في تحقيق الفوز بعد أن استطاع دورتموند تحقيق الانتصار على بشكتاش في تركيا بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى بينما سقط لشبونة البرتغالي أمام أياكس أمستردام الهولندي بخمسة أهداف مقابل هدف لذلك فإن الفوارق كبيرة بين الفريقين في هذه الموقعة.

يتطلع لشبونة إلى العودة بنتيجة إيجابية من ألمانيا بعدما استفاق نسبيًا في الدوري البرتغالي على ماريتيمو بهدف نظيف بينما دورتموند يحاول علاج آثار ما حدث له في الدوري الألماني بالخسارة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف نظيف.
ويمتلك دورتموند بين صفوفه عددًا مميزًا من اللاعبين مثل إيرلينج هالاند المهاجم الخطير المطلوب في عدد كبير من الأندية بسبب قدراته الخارقة في تسجيل الأهداف مع صغر سنه بينما لشبونة يتسلح بوجود نونو سانتوس ولويز فيليبي في خط الهجوم.

 

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وسبورتينج لشبونة اليوم

 

تبدأ هذه الموقعة في الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات ما يعادل الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية في لقاء سيكون مثيرًا بين فريقين يتطلعان إلى تحقيق الفوز فقط.

 

القنوات الناقلة مباراة بوروسيا دورتموند ولشبونة

 

سيتم إذاعة موقعة بطلي ألمانيا والبرتغال من خلال قناة بي إن سبورت إكسترا 2 من تعليق جواد بدة في ظل حرص القناة القطرية على نقل مباريات دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى