أخبار الرياضة

موعد مباراة باريس جيرمان ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

في مواجهة ساخنة نلتقي مع موعد مباراة باريس جيرمان ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا حيث ستكون على ملعب حديقة الأمراء في مواجهة ساخنة بين الفريقين تحت شعار لا بديل عن الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري الأبطال ويدخلها الفريق الباريسي بحثًا عن تحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره بعدما تعثر في الجولة الأولى أمام فريق كلوب بروج بنتيجة التعادل 1-1 بينما كان فريق السيتي قد اكتسح لايبزيج الألماني بنتيجة 6-3 وهو ما يشير إلى أننا موقعة من العيار الثقيل.

ويسعى مانشستر سيتي إلى رد اعتباره من موقعة الموسم قبل الماضي عندما أقصاه باريس سان جيرمان من البطولة وصعد إلى النهائي لمواجهة بايرن ميونخ وخسر بهدف نظيف لذلك ستكون كل الأنظار مواجهة إلى نجوم هذه الموقعة مثل ليونيل ميسي المنتظر شفاؤه من الإصابة ونيمار وكيليان مبابي وكيفين دي بروين ورياض محرز وغيرهم من الأسماء الكبيرة.

 

موعد مباراة باريس جيرمان ومانشستر سيتي اليوم

 

تنطلق هذه القمة في الساعة التاسعة مساء حسب توقيت القاهرة ما يعادل الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر في لقاء بين فريقين كبيرين كل منهما مرشح للفوز بلقب دوري الأبطال.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس جيرمان ومانشستر سيتي

 

تنقل هذه القمة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 من تعليق حسن العيدروس في ظل حرص المجموعة القطرية على نقل كل اللقاءات الكبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى