أخبار الرياضة

موعد مباراة الرجاء واتحاد طنجة اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ينتظر عدد من الجماهير موعد مباراة الرجاء واتحاد طنجة اليوم في الدوري المغربي التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المغربي الممتاز وتقام على ملعب طنجة ويسعى من خلالها الرجاء البيضاوي لتحقيق الفوز خارج أرضه لأنه حاليًا لديه 9 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف فقط عن الوداد المغربي لذلك يخطط لتعزيز الصدارة من خلال عبور هذه الموقعة رغم صعوبتها لا سيما أنه كان قد فاز في 3 مباريات على التوالي كان آخرها على الشباب الرياضي السالمي بنتيجة 3-0 وإبعاده عن الصدارة.

يتولى تدريب نادي الرجاء لسعد جردة الشابي ويمتلك بين صفوفه حميد أحداد الذي كان قد لعب لنادي الزمالك في الدوري المصري لكنه لم يظهر بالمستوى المأمول لدى جماهير القلعة البيضاء رغم عودته من الإعارة أكثر من مرة.
أما اتحاد طنجة فيحتل المركز الأخير بنقطة وحيدة في الدوري المغربي مع مدربه كازوني بعد الخسارة من الوداد وأولمبيك خريبكة والتعادل مع شباب المحمدية بهدف لكل فريق.

 

موعد مباراة الرجاء واتحاد طنجة اليوم

 

تنطلق هذه الموقعة في الساعة السادسة مساء حسب توقيت القاهرة ما يعادل الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وهو لقاء مختلف من بطولة الدوري المغربي الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء واتحاد طنجة

 

من المقرر أن تكون هذه الموقعة عبر قناة المغربية الرياضية التي تتولى نقل كل أحداث وتفاصيل مباريات الدوري المغربي الممتاز في ظل كثرة المتنافسين على اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى