أخبار الإقتصاد

أحدث مولات العاصمة الإدارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

هل تبحث عن فرصة استثماري جيدة داخل العاصمة الإدارية الجديدة التي تعتبر من أكبر المشروعات الجالية التي يمكنك أن تستثمر بها قدر الإمكان والحصول على أفضل الفرص

 

موقع لاكازا العقارية يقدم لكم افضل الكمبوندات في العاصمة ، يوجد دي جويا مول العاصمة الإدارية والذي سوف يساعدك في الاستثمار بشكل رائع في الظروف الحالية، حيث يتوافر في المشروع مجموعة رائعة من الوحدات الإدارية والتجارية بأحجام مختلفة مع أسعار جيدة.

 

خدمات ومساجات دي جويا مول

 

بالنسبة لمساحات دي جويا مول العاصمة الإدارية  فهي مساحات نتنوع حيث يمكن لأي عميل أن يختار منها، حيث تم التنفيذ على مساحة تقدر بحوالي 23 فدان كامل، حيث يمكنك أن تحصل على فرصة ذهبية للاستثمار في المول، ولقد تم ضخ مبلغ كبير في بناء المول فلقد وصل حجم المبلغ الذي تم استثماره في المول ما قارب من 3 مليار جنيه، حيث أنه سيكون من أكبر مولات العاصمة الإدارية الجديدة.

 

تم اختيار تصميمات ممتازة تتناسب مع جميع الأذواق مع فخامة لا حدود لها، فلقد تم الحرص على وجود مشروع يضاهي أكبر المولات العالمية، ولقد أصبح المول محط أنظار عدد كبير من المواطنين في الفترة الحالية لمن يبحثون عن فرصة استثمارية جيدة تساعدهم في الحصول على البيزنس الخاص بهم.

 

بالنسبة لمساحات الوحدات في ديب جويا مول العاصمة الادارية فهي تبدأ من 16مترمربع للوحدات التجارية في الطابق لأول والطابق الأرضي، أما الوحدات الإدارية في المول تبدأ من 43 متر مربع.

 

خدمات دي جويا العاصمة الادارية

 

تم الاهتمام بوجود مجموعة متنوعة من الخدمات داخل مول دي جويا، حيث أن الخدمات تساعد بدورها في الحصول على الاستثمار بشكل أفضل، حيث أن المكان الذي يتوافر فيه خدمات حيوية وترفيهية تجعل المشروع ناجح بشكل كبير على عكس وجود المشروع في مكان ليس به خدمات، ولكن دي جويا مول العاصمة الادارية يتميز بمجموع كبيرة من الخدمات منها:

  • الموقع الراقي الذي لا يوجد لها مثيل، مع وجود خدمات كثيرة.
  • يقع المول في حي السفارات أهم أحياء العاصمة الإدارية الجديدة.
  • هناك مساجات متنوعة لتتناسب مع جميع الاحتياجات والامكانيات، إن ستفتح مشروع كبير أو صغير
  • تم الاهتمام بتوفير مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل المأكولات والمشروبات.

موقع دي جويا مول

 

تم الاهتمام باختيار أفضل موقع لبناء مول دي جويا العاصمة الادارية حيث أن المكان هو ما يجعل المشروع يتنافس بشكل أفضل مع غيره، لقد حرصت الشركة المالكة على وجود المول في قلب العاصمة الادارية الجديدة، حيث تم تنفيذ المشروع في الحي الثامن أهم أحياء العاصمة الادارية الجديدة.

 

ويقع المول على ثلاث شوارع رئيسية بعرض 70 متر مع التمتع بإطلالة رائعة وهي الحي الدبلوماسي، كما يقع المول بالقرب من مجموعة من المدارس وعدد من النوادي والجامعات ويقع بالقرب من النهر الأخضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى