منوعات

تردد قناة ريال مدريد الجديد 2022

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تردد قناة ريال مدريد الجديد 2022 للقناة الرياضية الأولى التابعة للنادي الملكي العريق والتي تضم فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرات وأيضًا التقنيات الحديثة التي تتمتع بها القناة جعلت القناة من أعلى التصنيفات للقنوات الرياضية التي يمكنك مشاهدتها والتمتع بها.

تردد قناة ريال مدريد الرياضية

 

مقالات ذات صلة

أطلق النادي الملكي ريال مدريد قناة النادي من بضع سنوات لتكون هي القناة الرسمية للنادي التي يمكن أن تحصل عن أي معلومة مؤكدة عن النادي من خلالها، كما أن القناة تقوم بإذاعة المباريات القديمة للنادي والمباريات النادرة التي لن تجدها في مكان آخر.

القناة تمتلك تمويل ضخم جعلها تضم عدد كبير من المحللين الفنيين والخبراء في مجال الرياضة وخاصةً كرة القدم، أما عن التقنيات والتكنولوجيا المتبعة داخل القناة في القناة تعد من أفضل القنوات التي تقدم مادة إعلامية لمتابعيها.

تهتم تردد قناة بكافة الرياضيات الموجودة على الساحة ولكنها تخصص جزء كبير من اهتماماتها لكرة القدم بالأخص حيث أنها اللعبة الشعبية الأولى وهي اللعبة الأشهر في النادي الملكي.

لذا فقد أعلنت إدارة القناة عن التردد الجديد لقناة ريال مدريد  2022 ليكون متاح من الآن من خلال الأقمار الصناعية التي تبث من خلالها.

تردد قناة ريال مدريد الجديد 2022

 

التردد الجديد قناة ريال مدريد 2022 على القمر الصناعي هوت بيرد هو 11785 الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 معامل الخطأ هو 5\6.

تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات هو 12054 واستقطاب أفقي ومعدل الترميز الثابت هو 27500.

وتبث قناة ريال مدريد قناة مفتوحة لكافة الاقمار الصناعية وهي ريال مدريد إكسترا ليكون تردد القناة هو 11686 باستقطاب عمودي معامل الخطأ 5\6 أما معدل الترميز هو 27500.

وتوجه قناة ريال مدريد بأكثر من لغة منها اللغة العربية والتي توجه للوطن العربي بالأخص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى