منوعات

تردد قناة روتانا دراما 2022 على النايل سات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تردد قناة روتانا دراما 2022 على النايل سات، القناة الأكثر شهرة وتميز في عالم مسلسلات الدراما سواء الخليجية أو المصرية أو حتى المسلسلات التركية المدبلجة، تعرض القناة باقة متنوعة من المسلسلات الأشهر في الوطن العربي على مدار اليوم.

 

مقالات ذات صلة

تردد قناه روتانا دراما 2021

 

تعرض القناة عدد كبير من المسلسلات التي يطلبها الجمهور طيلة اليوم سواء كانت مسلسلات خليجية ذات اسم وسمعة كبيرة في الوطن العربي أو مسلسلات مصرية حديثة تحظى بشهرة واسعة في العالم العربي، أما عن المسلسلات التركية التي تعرضها قناة روتانا دراما فهي تختار أشهر المسلسلات التركية المدبلجة لتعرضها على القناة ويمكن أن تعرض أكثر من حلقتين متتاليتين في اليوم الواحد لنفس المسلسل.

كما أن تلك القناة هي بالأساس قناة سعودية المنشأ لذا فهي من القنوات التي تراعي كثيرًا الآداب العامة للمجتمع وتعرض المسلسلات التي تناسب كافة أفراد الأسرة بمختلف أعمارهم.

تردد قناه روتانا دراما 2022 على النايل سات من القنوات المفتوحة غير المشفرة كما عودتنا شبكة قنوات روتانا دائمًا لتصل لكافة أفراد الوطن العربي من دون فرض أي رسوم.

 

ترددات قناة روتانا دراما 2022

 

تردد قناة روتانا دراما 2022 على النايل سات هو 11296 بمعدل ترميز 27500 استقطاب افقي.

أما تردد قناة روتانا دراما على العرب سات لعام 2022 هو 11843 ومعدل الترميز هو 17500 والاستقطاب أفقي أيضًا.

وقد تختلف الترددات الخاصة بقناة روتانا دراما عن باقي القنوات الموجودة بشبكة قنوات روتانا عمومًا لذا يجب أن تضبط الترددات الخاصة بالقناة بمفردها على جهاز الاستقبال الخاص بك حتى تتمكن من متابعة البرامج والمسلسلات المميزة التي تعرضها القناة.

كما يمكنك أن تقوم بالبحث الآلي القنوات على جهاز الاستقبال لتجد أن القناة ترددها الجديد متاحة الآن على الأقمار الصناعية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى