منوعات

تردد قناة شبابيك 2022 على النايل سات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تردد قناة شبابيك 2022 على النايل سات التردد الجديد متاح الآن يمكنك التعرف عليه لضبطه على جهاز الاستقبال الخاص بك في المنزل للاستمتاع ببرامج قنوات شبابيك المميزة والتي تلائم كل الأسرة بمختلف أعمارها حيث أن باقة شبابيك تصنف من على أنها قنوات اجتماعية أسرية.

تردد قنوات شبابيك المميزة

 

مقالات ذات صلة

تضم باقة القنوات الخاصة بشبابيك عدد مميز من القنوات التي تتناسب مع الأسرة المصرية بشكل عام. ويمكن ضبط الباقة بالكامل من خلال التعرف على تردد قناة شبابيك  على النايل سات، حيث أن الباقة بالكامل على نفس التردد بنفس معدل الترميز معامل الخطأ.

وتضم الباقة ستة قنوات مميزة ومتنوعة من القنوات حيث تضم شبابيك سينما، وشبابيك أفلام، وشبابيك دراما، شبابيك كلاسيك، وشبابيك مسلسلات، وشبابيك حكايات.

وتعرض كل قناة في الباقة برامج وأفلام ومسلسلات مميزة ومختلفة عن القنوات الأخرى لنفس الباقة.

 

تردد قناة شبابيك 2022 على النايل سات

 

تردد قناة شبابيك على النايل سات يمكنك ضبطه من الآن على جهاز الاستقبال الخاص بك. حيث أن بث قنوات الباقة بدأ بالفعل على التردد الجديد الذي يعمل بشكل فعلي مع بداية العام الجديد ولن يكون هناك أي تردد أخر غيره يعمل.

التردد الجديد هو 11411 على القمر الصناعي نايل سات باستقطاب أفقي ومعدل ترميز ثابت 27500 أما معامل الخطأ فهو 5\6.

إذا قمت بضبط جهاز استقبالك على تلك البيانات السابقة. سوف تستمتع بباقة القنوات الخاصة بشبابيك. بإشارة قوية وثابتة من دون أي تقطيع بالإشارة واعلى جودة على القمر الصناعي نايل سات.

كما يمكنك ضبط البحث الآلي على جهاز الاستقبال الخاص. بك ليقوم بتنزيل كافة الترددات الجديدة للقنوات،.ومن ضمنهم باقة قنوات شبابيك بالكامل حيث أن إدارة القناة قامت بالفعل ببث القناة على الترددات الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى