أخبار

«القوى العاملة» تعلن توافر فرص عمل جديدة.. راتب يصل لـ 3750 جنيها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يبحث بعض الشباب عن فرص عمل ملائمة، وفق الخبرات والشهادات الحاصلين عليها، لذا أعلنت وزارة القوى العاملة عن توافر فرص عمل جديدة بإحدى شركات القطاع الخاص بالزمالك، براتب يصل إلى 3750 جنيه، وللشباب حتى 39 سنة.

ما هي تلك الوظائف؟

وتتضمن الوظائف الآتي:

  • مشرفين أمن، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصل على مؤهل عالي، براتب 3750 جنيه.
  • أفراد أمن إداري، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصل على مؤهل متوسط، وأن يكون لديه إجادة للغة الإنجليزية، براتب 3250 جنيه.
  • أفراد أمن إداري، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصل على مؤهل متوسط، براتب 3000 جنيه.

شروط التقدم

وعلى من يرغب في التقدم للحصول على إحدى تلك الوظائف، الاتصال على 01200995216، والتواصل مع المدير المسئول، أو التوجه لمقر الشركة في 26 شارع محمد مظهر، الزمالك.

يأتي ذلك ضمن نشرة التوظيف النصف شهرية التي تصدرها وزارة القوى العاملة، والتي تأتي تنفيذًا لمبادرة “حياة كريمة”، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مطلع عام 2019.

وذلك لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق، حيث تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة في القطاع الخاص.

وتتضمن المحافظات المتاحة بها وظائف النشرة الوظيفية لهذا الشهر، القاهرة، الشرقية، السويس، دمياط، أسيوط، المنيا، بورسعيد، أسوان، القليوبية، الغربية، وقنا.

يذكر أنه تحرص وزارة القوى العاملة على نشر تلك النشرة شهريا عبر موقعها الرسمي، لمساعدة الشباب من الذكور والإناث على إيجاد فرصة عمل مناسبة له بحسب مؤهله وعمره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى