أخبار الرياضة

لأول مرة.. موسيماني يكشف أسباب خسارة الدوري الممتاز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تسبب فوز نادي الزمالك هذا الموسم بلقب الدوري المصري الممتاز غضب مشجعي النادي الأهلي، باحثين عن سبب ذلك التعثر المحلي، على الرغم من التفوق الإفريقي، ومن جانبه، برر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، سبب خسارة الفريق لبطولة الدوري في الموسم الماضي على هامش مشاركته في حفل تدشين النجمة العاشرة.

وقال: سعيد للفوز بدوري أبطال أفريقيا مرتين خلال أشهر قليلة إنجاز مذهل، وما يهمني أكثر هو مساهمتي في إضافة النجمة العاشرة، لأن الأهلي فاز بالبطولات الأخرى كثيرا مثل لقب الدوري الذي خسرناه الموسم الماضي”.

وأضاف: “لا توجد أسرار في كواليس الجهاز الفني، لكن الموسم الماضي كان صعبا، والجماهير لا تدرك أن الأهلي خلال ١٢ أو ١٣ شهرا، لعب ٢٦ مباراة للفوز بلقبي دوري الأبطال، بخلاف مشوار الدوري وكأس مصر، واللعب ١٤ يوما في كأس العالم للأندية وكذلك مباراة السوبر الأفريقي.

موسيماني يعلق على خسارة الدوري

واستطرد: “لسنا سعداء بخسارة الدوري، لقد بقى الفريق ١٤ شهرا بدون راحة بسبب ارتباطات المنتخب ودورة الألعاب الأولمبية، الحمل كان ثقيلا، وفي النهاية انهار الفريق بدنيا”.

وواصل المدير الفني للأهلي “أريد أن أشكر مخطط الاحمال البدنية، كابيلو، أؤكد دائما أنه الأفضل في أفريقيا، فهو محترف ومنظم للغاية، لقد خصص برنامجا رائعا لتجهيز اللاعبين لخوض مباراة كل ٣ أيام، كما وجدت الدعم من سيد عبد الحفيظ وسامي قمصان”.

واختتم: “البرنامج البدني الخاص لن أكشف عن أسراره، بفضله مكن للاعبين التعافي بدنيا للمشاركة في التدريبات خلال يوم أو اثنين على الأكثر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى