أخبار الفن

حسين فهمي يكشف سر غلق حسابه على «إنستجرام».. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

في تصرف غريب ومفاجئ، أعلن الفنان حسين فهمي عن فتح حساب جديد عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وذلك بعد غلق حسابه الأول.

وظهر فهمي في فيديو أعلن من خلاله عن تعرضه لحرب إلكترونية “غير شريفة” كما وصفها موضحا أن هناك بعض البلاغات ضد صفحته الرسمية تسبب في إغلاقها، بهدف التربح من اسمه.

وقال حسين فهمي في الفيديو “أصدقائى الأعزاء، ده تانى فيديو بسجله لأن الحساب الأول على إنستجرام اتقفل، بسبب حرب غير شريفة من ناس بتتربح من ورا اسمى بحسابات مزورة، قدمت أكتر من بلاغ فى حساباتى الأصلية”.

أحدث أفلام حسين فهمي

من ناحية أخرى، ينتظر فهمي عرض أحدث أفلامه “الفارس” من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج أيمن يوسف وبطولة أحمد زاهر، إيمان العاصى، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا الكيك، ودارين حداد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن تشويقي.

نبذة عن حسين فهمي

وُلد الفنان الكبير حسين فهمي، الملقب ببرنس السينما العربية، في مدينة القاهرة عام 1940، لعائلة ارستقراطية من أصل شركسي.

جده محمد باشا فهمي رئيس مجلس الشورى في عهد الخديوي توفيق، وجدته أمينة هانم المانستيرلي، من عائلة المانستيرلي الأرستقراطية المعروفة، أما والده فهو محمود باشا فهمي الذي درس العلوم السياسية في باريس وشغل منصب سكرتير مجلس الشورى قبل قيام ثورة 23 يوليو.

حسين فهمي – قصة حياة الممثل الملقب ببرينس السينما العربية - نجومي

عام 1972، كان البداية الفعلية لسطوع نجم حسين فهمي في عالم السينما، حيث قام ببطولة فيلم “خلي بالك من زوزو” مع سعاد حسني وسمير غانم وتحية كاريوكا، وكان الفيلم من إخراج حسن الإمام. حقق الفيلم نجاحًا منقطع النظير واستمر عرضه في دور السينما لأكثر من عام، الأمر الذي كان يُعد سابقة في تلك الأيام.

بعد نجاحه في هذا الدور انهالت عليه الأدوار السينمائية، فقدم الكثير من الأعمال السينمائية الناجحة منها فيلم “حب” و”الأخوة أعداء” و”امرأة عاشقة” و”الهارب” و”نغم في حياتي” و”الفاتنة والصعلوك” و” الرصاصة لا تزال في جيبي” و” أجمل أيام حياتي” و”مين يقدر على عزيزة” و”المذنبون” وغيرها الكثير، فقد كانت فترة السبعينات عصرًا ذهبيًا لحسين فهمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى