أخبار

إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يشهد الآن، الرئيس عبدالفتاح السيسي، فاعلية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر، للعام الحالي 2021.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن تقرير التنمية البشرية يعكس ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر.

كما يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والإنجازات خلال السنوات الماضية، الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر.

مساكن الرويسات في شرم الشيخ

وكان تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، منطقة مساكن الرويسات في مدينة شرم الشيخ، ووقف لتبادل التحية والحديث مع المواطنين، والاستماع إلى طلباتهم واحتياجاتهم.

واستقبل المواطنون الرئيس السيسي بهتافات: «الله أكبر يا ريس.. تحيا مصر.. تحيا مصر»، ليرد الرئيس: «أنا عاوز أتكلم معاكم شوية».

وقال الرئيس للمواطنين: «السلام عليكم الأول، حضراتكم عاوزين إيه؟»، فيما رد عليه أحد المواطنين: «أنا بالنسبة لي حاصل على الدبلوم من سنة 1984، لا ليا وظيفة ولا معاش ولا أي حاجة، وسايب القاهرة في السن ده، وجاي اشتغل هنا، نفسي في أي حاجة، أنا عندي 3 بنات وشغال استورجي، بنت اتجوزت و2 لسة».

وتابع المواطن: «والله ما جهزت غير البنت اللي اتجوزت، ومجهزتش أي حاجة للتانيين، وعاوز أي حاجة أعيش بيها الباقي من عمري، ربنا يخليك يا ريس»، فيما رد الرئيس: «ربنا يديك الصحة ويطول عمرك».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى