أخبار الرياضة

مهمة جديدة لـ«رونالدو».. موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ينتظر عشاق “الدون”، كرستيانو رونالدو، اليوم، افتتاح مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بمباراة فريق يونج بويز السويسري ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وينطلق اللقاء في السابعة إلا الربع مساء على ملعب “سويس وانكدورف”، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المنتظر مشاركة رونالدو أساسيا منذ بداية اللقاء بعد أن قاد مان يونايتد لتحقيق انتصار كبير على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويطارد النجم البرتغالي ثلاث مكافآت جديدة مع قدومه مرة أخرى لصفوف مانشستر يونايتد، وفق “ديلي ستار”.
وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن النجم البرتغالي راتبه الأساسي البالغ 475 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في أولد ترافورد، وينص عقد اللاعب مع مان يونايتد أنه يحصل على مليون جنيه إسترليني إضافي لأي بطولة أو لقب سيتم تحقيقها كفوز يونايتد بدوري أبطال أوروبا أو إذا فاز جائزة الكرة الذهبية أو إذا فاز بجائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي.
وأضافت في تقريرها، أنه كان يحصل على ما يقرب من 900 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في إجمالاً في يوفنتوس الإيطالي العملاق قبل انتقاله الصيفي غير المتوقع إلى أولد ترافورد.

موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة مانشستر يونايتد ويانج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا - بطولات

تاريخ مواجهات الفريقين

وتواجه الفريقين في دوري أبطال أوروبا من قبل في دوري المجموعات أيضًا موسم 2018، واستطاع الشياطين الحمر وقتها من تحقيق الفوز ذهابًا بنتيجة 3/0، وإيابا بهدف وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى