أخبار

ما هو موقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022

يبحث الجميع عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022 حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الإمتحانات لأبناؤنا وبناتنا طلبة الشهادة الإعدادية الذين أكملوا امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 20-2021 بعد الصف الثالث الإعدادي الفصل الثاني بمحافظة الجيزة وتجري مراجعة الإمتحانات ورصد الدرجات الخاصة بطلابنا لإصدار النتيجة  ويمكن معرفة جميع المعلومات الخاصة بالنتيجة من خلال نتيجة بوك .

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2022

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن نتيجة شهادة الكلية لعام 2022 ويجري حاليا الانتهاء من أعمال مراقبة رصد ومتابعة الدرجات بعد الانتهاء ومراجعة العمليات لتصحيح ومراجعة الامتحان بمحافظة الجيزة في الأيام القادمة ومن المتوقع إعلان نتائج الكلية بمحافظة الجيزة الفصل الثاني خلال الفصل الثاني.

وسيتم الإعلان عن رابط نتائج طلاب محافظة الجيزة فور إعلان النتيجة الأسبوع المقبل بإذن الله في جميع المواد الدراسية من اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات والعلوم والاجتماعية. الدراسات حيث سيتعلق الاستعلام بنتيجة شهادة الثانوية العامة 2021 الفصل الثاني محافظة الدقهلية عبر الرابط التالي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة وكذلك لمعرفة المجموع بالاستعلام عن رقم المقعد أو الطالب.

جدير بالذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قد حصل على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لشهادة إتمام التعليم الأساسي والشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021 بنجاح. بنسبة 98.9٪ وبلغ عدد الملتحقين 174.760 طالبًا، منهم 170.000 حضروا الامتحان.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة الفصل الإعدادي الثالث الفصل الثاني في الأسبوع الثاني من شهر يونيو 2021 وقبل بداية شهر يونيو عيد الأضحى بشرط نشر النتيجة في الجيزة وفي المدارس في اليوم التالي لنشرها على الإنترنت، وبناءً على موافقة محافظ الجيزة في بداية الشهر الحالي ونتمنى لجميع طلاب محافظة الجيزة الإعدادية 2021 شهادة نجاح ونجاح بإذن الله ومزيد من التوفيق في الفصل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى