أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والتعاون اليوم يلا شوت في الدوري السعودي للمحترفين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عبر يلا شوت الجديد أهلي جدة على موعد مع مباراة التعاون على ملعب الأخير في إطار المرحلة الرابعة من الدوري السعودي بعد استئنافه بحضور جماهيري عقب مدة طويلة من الغياب بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ويرفع كلا الفريقين شعار الفوز فقط بعدما خابت الآمال والطموحات عليهما في أول 3 لقاءات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

موعد مباراة الأهلي والتعاون

 

مباراة الأهلي ضد التعاون تنطلق في الساعة السادسة إلا عشرة دقائق بتوقيت مصر ما يوافق الساعة السابعة إلا عشرة دقائق بتوقيت السعودية ومن المقرر نقلها من خلال قناة إس سي سي الرياضية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والتعاون

 

من خلال كورة لايف بيسنيك هاسي مدرب الأهلي السعودي في موقف صعب جعله مهددًا بالإقالة لأنه خسر مباراتين وفاز في مباراة وحيدة جعلته في المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط، ويضم الأهلي بين صفوفه مجموعة كبيرة من المحترفين على رأسهم عمر السومة مهاجم منتخب سوريا والبرازيلي باولينيو لكن ما زال الفريق يعاني من كثرة تغييرات التشكيل من هاسي في كل لقاء عن الآخر.

جوزيه جوميز مدرب التعاون هو الآخر في موقف صعب لأنه خسر مباراتين وتعادل مباراة ولم يحقق الفوز حتى الآن لذلك فهو في المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري السعودي ويعول على حسن العمري وليندر تاوامبا في قيادته نحو الفوز على أرضه وبين جماهيره أملًا في خطف أول انتصار في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى