منوعات

مؤسسة الدعيجي .. أفضل مؤسسة ترميم وصيانة المبانى في السعودية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

إذا كنت تبحث عن أفضل مؤسسة تختص بأعمال العزل والبناء والتشييد والتشطيب حسب الطلب من خلال عمال ومهندسين مدنيين وأيضا مهندسى إداره وصيانة اي مجالات أخرى فنحن نقدم لك مؤسسة الدعيجي داخل المملكة العربية السعودية حيث تجد مكاتبها في 7749 طريق ابن تيمية ، بدر ، الرياض 14724 2499 ، المملكة العربية السعودية.

 

وتعتمد مؤسسة الدعيجي على التنظيم وتنفيذ مشاربع مختلفة بجوده عالية، كما تعمل في القطاعات التالية أنشطة خدمات التنظيف العام للمباني و أنشطة خدمات صيانة المباني و التنظيف العام للمباني و تنظيف متخصص للمباني.

 

كما تعمل مؤسسة الدعيجي في أنشطة مكافحة الحشرات المنزلية وحشرات المطبخ والحدائق العامة من خلال التعاقد السنوي والنصف سنوي، ويوجد لديهم أيضا خدمات نقل الاثاث المنزلي والمكاتب من مكان لاخر و انظمة العزل .

 

خطوات ترميم المنازل

 

وبناء علي الفحص والدراسة اللازمة يتم تحديد الخطوات اللازمة لـ ترميم وصيانة المباني ومعالجته من الشروخ، لابد قبل البدء في ترميم أى منزل، يجب أن نقوم بعمل بحث حيث يتم سؤال المالك والسكان عن تاريخ ظهور الشروخ ومدة وجودها بالمنزل، مع مراعاة احتمال حدوث تناقض بين أقوال السكان وبين أقوال مالك المنزل بسبب تتضارب المصالح بين الطرفين، فنجد أنه في بعض الاحيان يكون المنزل قديما فيتمنى مالك المنزل هدمه وإعادة بنائه مرة أخرى، مما يضر بمصلحة الساكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى