منوعات

توقعات حظك في عالم الأبراج

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة القادمة، أن يسعى لعمل الخير، ويتحلى بالكرم عند التعامل مع الأخرين حتى يظل محبوباً بينهم.
 
برج القوس
 
يجب على مولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، أن يعيد التفكير فى الماضى ويحاول أن يصلح علاقته مع الأشخاص المخلصين له الذين توترت علاقته بهم الفترة الماضية.
 
 
برج الحمل
 
 
يجب على مولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، أن يستعيد مكانته من جديد ولا يجعل أحد يثير غضبه واستفزازه حتى لا يقع فى الأخطاء بسبب إندفاعه وتسرعه.
 
برج السرطان
 
 
يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة القادمة، أن يحاول نسيان الماضى ويمضى قدماً نحو مستقبله حتى يستعيد ثقته بنفسه من جديد ويشعر بالتحسن والأمان.
 
برج الحوت
 
من الممكن حدوث بعض المشكلات بينك وبين الشريك ولكن من الممكن أن تكون هذه النهاية بداية لحياة جديدة مع أشخاص جدد يعرفون قيمتك.
 
برج الأسد
 
يتوقع علماء الفلك لك يا مولود برج الأسد رجوعك لشريك حياتك وبناء حياة جديدة سوف تكون بداية العلاقة بنهاية هذا العام ولكن عليك أن تكون لنفسك كل شئ ولا تنتظر الدعم من أحد.
 
برج الثور
 
من المتوقع أن تبدأ قصة حب جديدة بحياتك خلال الفترة المقبلة ومن الممكن أن تبدأ بداية العام الجديد وسوف تحظى بكثير من الحظ خلال هذه العلاقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى