التخطي إلى المحتوى

وزارة الحرس الوطني السعودي تحتاج وزارة الحرس الجمهوري بالمملكة العربية السعودية إلى شغل بعض الوظائف للإناث، ويتم الإعلان عنها على الموقع الرسمي للوزارة، ولكن يشترط القبول أن تكون المتقدمة من أصل سعودي وحاملة الجنسية السعودية، وأن تكون حاملة للثانوية العامة أو الدبلوم أو شهادات البكالوريوس، وتتمكن الحاصلة على الوظيفة شغل الرتب “العريف والجندي والرقيب والوكيل”.

وزارة الحرس الوطني السعودي

يقوم من يرغب في شغل وظيفة من وظائف الحرس الوطني بالدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي، والتقدم لطلب الوظيفة المناسبة، ولكن بعد توافر الشروط التي وضعتها وزارة الحرس الوطني, لتوفر للمواطن السعودي الوظائف الملائمة لكل ما يبحث عن عمل، كما يمكنكم معرفة طريقة التسجيل والتقديم على قرض كنف بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية.

شروط التقدم لوظائف الحرس الوطني:-

لابد من ارتداء الملابس المناسبة للوظيفة، واجتياز الكشف الطبي والاختبارات الشخصية الموجودة على الموقع، وأن يكون المتقدم حامل الجنسية السعودية سواء الميلاد أو المنشأ، ولا يقل سن المتقدم عن 18 عام ولا يزيد عن 40 عام.
لابد من السكن في المدينة المنورة أو الطائف، وتكون المتقدمة حاصلة على أحد المؤهلات المذكورة أعلاه، وأن تكون متزوجة من مواطن سعودي الأصل، ولابد من اختيار المسمى الوظيفي عند التقدم للوظيفة، وهو شرط أساسي لقبول الطلب.
أن تكون المتقدمة ذات خبرة سابقة وبإثبات من جهات العمل التي عملت فيها، وتقديم الشهادات من الجهات التي عملت فيها، وأن تكون حسنة السير والسلوك وتتمتع بالسمعة الطيبة، ولا يكون لها سابقة أو قضية سابقة وحكم عليها فيها، ويكون التقديم للوظيفة هو الأول لها بالهيئات الحكومية.

وظائف للإناث عبر وزارة الحرس الوطني السعودي اعرف الشروط وطريقة التقديم

 وظائف تقنية بمستشفى الحرس الوطني بالرياض

  • مبرمج ومطور ويب .
  • استشاري تخطيط تقنية المعلومات .
  • قائد فريق التطبيقات .
  • فني أجهزة حاسب مكتبية .
  • فني أجهزة حاسب .

التقديم لوظائف الحرس الوطني:-

إذا توافرت الشروط السابقة في من تريد التقدم لشغل وظيفة من وظائف الحرس الوطني، فعليها تقديم طلب على الفور من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الحرس الوطني، وعليها كتابة البيانات بدقة وتحري الصدق التام، وسوف تكون الأولوية لصاحبات الخبرة والمؤهلات الأعلى.
وعلى المتقدمة إرفاق مستند يدل على أنها تقطن المدينة المنورة أو الطائف، وتقديم عقد الإيجار أو عقد الملكية أو فاتورة الغاز أو الكهرباء، وعند قبول الطلب سيتم التواصل مع المقبولين عبر الهاتف المحمول بإرسال رسائل نصية عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *