التخطي إلى المحتوى
هيثم أحمد زكي أكدت مديرية آمن الجيزة صباح اليوم أنها تلقت إخطار من النيابة بدائرة قسم الشيخ زايد بوفاة الفنان الشاب “هيثم أحمد زكي” نجل الفنان الراحل أحمد زكي, وقد كان قسم الشرطة بمنطقة الشيخ زايد تلقى بلاغ من خالة الفقيد يفيد بتغيبه طوال اليوم وعدم رده على هاتفه المحمول، كما أشارت أن خطيبة نجل شقيقتها قامت أيضا بالاتصال للاطمئنان عليه، ولكنه لم يجيب على الهاتف،  مما أثار القلق في أنفسهم.

هيثم أحمد زكي

وقامت الشرطة بعمل إذن نيابة لفتح شقة الفقيد،  وبالفعل قامت المباحث بكسر باب الشقة فوجدوا الفنان “هيثم احمد زكي”  ملقى على الأرض وقد فارق الحياة, وبسؤال أفراد الأمن بالكمبوند الذي يقيم فيه “هيثم” تبين أنه كان يعانى بالأمس من مغص وقئ وحالة أعياء واضحة فطلب مساعدتهم للذهاب إلي الطبيب لأنه يقيم  بمفرده في المنزل ،  وبعد عودته صعد شقته واختفى عن الأنظار منذ ذلك الوقت.

الطب الشرعي يوضح أسباب الوفاة

وقام الطب الشرعي بعمل فحص مبدئي لجثمان الفقيد للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاته .
وقد أكد التقرير المبدئي أن الوفاة حدثت فجر اليوم نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية تسبب في الموت على الفور ،  ومن المقرر أن تشيع جنازته اليوم الخميس بعد الظهر من مسجد مصطفى محمود.
وأعلنت أسرة الفقيد ونقابة المهن التمثيلية أن العزاء سوف يقام بمسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم السبت المقبل ” نتمنى لأسرة الفقيد الصبر والسلوان مع خالص العزاء” .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *