منوعات

هكذا ترك المسلحون قائدهم المصاب في ساحة المعركة

هكذا ترك المسلحون قائدهم المصاب في ساحة المعركة : ضمن معارك عنيفة قرب منطقة العزيزية ، تمكن الجيش الوطني الليبي من تكبيد الميليشيات والتنظيمات المسلحة خسائر كبيرة والمثير في هذه المعارك حدث غريب ارتكبته العناصر المسلحة وهو هروبهم عند هزيمتهم على يد الجيش الوطني الليبي وتركهم قائدهم المصاب ملقى وراءهم على الأرض.

القائد المصاب من ميليشيات تابعة لحكومة الوفاق الوطني ، وقد تم انتشاله وإحاطته بالرعاية الطبية اللازمة قبل أسره ، وعند تحسن وضعه الصحي تم استجوابه ، وقد تحدث القائد الأسير خلال الاستجواب عن شحنات الأسلحة من تركيا ، وعن الجماعات الإرهابية الخاصة التابعة للوفاق التي تتصيد الروس ، وعن كيفية انسحاب ميليشيات الوفاق عند اشتباكهم مع الروس.

وتجددت الاشتباكات بين قوات حكومة الوفاق الوطني ،وقوات الجيش الليبي الوطني في منطقة العزيزية جنوب طرابلس اليوم الأربعاء ، ودارت الاشتباكات بمحور الساعدية و التوغار التابعة لمنطقة العزيزية.

و أعلن الجيش الوطني الليبي ، اليوم، شن غارة جوية في جنوبي طرابلس، ما أسفر عن تدمير 3 آليات للميليشيات المسلحة. وتمكنت قوات الـجيش الوطني الليبي من  تدمير 3 اّليات للمليشيات في محور الطويشة جنوبي العاصمة طرابلس.

وشن سلاح الجو الليبي غارة اخرى على معسكر للميليشيات المسلحة جنوب العاصمة طرابلس كما تم العثور على مخزن للسلاح تابع للمليشياوي معمر الضاوي وتمكن من السيطرة عليه.

و أوضح العميد خالد المحجوب، مدير المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة التابعة لـ الجـيش الوطني الليبي ، يوم الاثنين الماضي، أن القوات تسيطر على أكثر من ثلثي منطقة العزيزية، جنوب العاصمة طرابلس.

وقال المحجوب، في تصريحات خاصة لـ”العين الإخبارية” إن أكثر من ثلثي منطقة العزيزية تحت قبضة الـجيش الوطني الليبي ، لافتا إلى استمرار الاشتباكات بالمنطقة.

وتحدث محجوب عن أهمية المنطقة حيث أكد أن السيطرة على العزيزية تؤدي لقطع التواصل مع مدينة غريان، التي تسيطر عليها المليشيات، ومن ثم السيطرة بشكل أكبر على جنوب العاصمة من ناحية العزيزية، فضلا عن قطع التواصل بين المنطقة وغريان.

ويعمل الجيش الوطني الليبي الوطني على تطهير العاصمة الليبية طرابلس من الميليشيات المسلحة ، ومن جماعة الإخوان المدعومة من تركيا .

  • إقرأ أيضا : مفاجأة تركية من العيار الثقيل … أكبر شحنة أسلحة تركية إلى ليبيا

The post هكذا ترك المسلحون قائدهم المصاب في ساحة المعركة appeared first on وكالة عربي اليوم الإخبارية.

وكالة لمسة الاخباري يخلي عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق