التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم واحدة من أشرس المواجهات في بطولة الدوري الأوروبي، حيث يواجه برشلونة فريق سلافيا براغ في إطار منافسات المجموعة السادسة في الدور الرابع من بطولة دوري أبطال أوروبا, ومن خلال موقع لمسة الإخباري ننشر لكم تفاصيل موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ.

برشلونة الأسباني

ويسعى برشلونة الأسباني لتحقيق الفوز والحفاظ على مركز صدارة المجموعة والتأهل للقمة خاصةً أنه صاحب الأرض والجمهور ، بينما يحاول فريق سلافيا براغ فالمقابل الصمود والاستمرار في المنافسة والتواجد في دوري وحوش الكرة الأوروبية من أجل اللحاق بهم والتأهل للقمة وإثبات جدارته المواجهة القوية مع الفريق الكتالوني ومن ثم يستطيع مصالحة جمهوره وكسب ثقتهم من جديد.

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ اليوم الثلاثاء 5/11/2019 والقنوات الناقلة في بطولة دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة سلافيا براغ والقنوات الناقلة

نقدم لكل متابعي مباريات الدوري الأوروبي اليوم موعد المباراة المرتقبة في منافسات المجموعة السادسة من البطولة،حيث من المقرر أن تقام مباراة اليوم بين كلاً من برشلونة وسلبيا براغ على أرض ملعب كامب نو مساء اليوم الثلاثاء 5/11/2019، وتقوم بنقل المباراة مباشرة قناة “bein sport hd1” في تمام الساعة 7:55 م بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 8:55 م بتوقيت السعودية.

ترتيب فريق برشلونة

ويتم بث أستوديو تحليل كبير يتابع ويحلل أحداث اللقاء، وجدير بالذكر أن فريق برشلونة يتصدر المجموعة السادسة من البطولة من خلال تحقيق الفوز في مباراتين والتعادل في  مباراة نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *