التخطي إلى المحتوى

تطرأ الألماني “يورغن كلوب” مدرب نادي ليفربول الإنجليزي إلى المشكلة الحقيقية التي تواجه الفريق الأقوى في عالم كرة القدم الإنجليزية. وصرح أنه رغم الانتصارات التي حققها ليفربول في أغلب المباريات التي خاضها في منافسة دوري أبطال أوروبا وتصدره المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، إلا أنه أصبح غير قادر على تحقيق الفوز مع الحفاظ على شباك نظيفة، حيث تم تسجيل أهداف في شباكه في 8 مباريات على التوالي خاضها ليفربول. الأمر الذي يعد مزعج لفريق يتطلع على الحصول على الأرقام وخاصةً لقب البريميرليغ الذين يحصل عليه منذ عام 1990.

الأسباب الحقيقية وراء أزمة ليفربول

وقد وضح المدرب الألماني سبب هذه المشكلة بتعليقه لأحد المواقع الرياضية الشهيرة ” أن هذه الأزمة ليس لها علاقة بطريقة لعب الفريق  أو وجود خلل في صفوف الدفاع، ولكن المشكلة الحقيقية تكمن في الحفاظ على نفس مستوى الثبات والتركيز في الأداء طوال المباراة وتواجد اللاعبين في أماكنهم بشكل صحيح 100%.

وأكد المدرب ” كلوب” أنه ليس هناك ما يدعو للقلق، مضيف أنه سوف يستمر في العمل على حل هذه المشكلة حتى يتم تجاوزها من دون مزيد من التفضيلات .

ويذكر أن ما زاد من جذب الأضواء حول المشكلة التي يعاني منها ليفربول في الفترة الحالية هو عدم أستطاعته في تسديد مزيد من الأهداف بعد تقدمه بهدف في نهاية الشوط الأول في مباراته الأخيرة  ، مما زاد من أحتمال حدوث التعادل في حال دخول الأهداف ألي شباكه بسبب وجعل الفوز ملقا إلي نهاية اللقاء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *