التخطي إلى المحتوى

فاتورة الغاز الطبيعي تقدم الشركة المصرية بتروتريد خدمة الاستعلام عن فاتورة الغاز عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، وذلك بداية من يناير 2018م وبعد زيادة عدد الأماكن التي تعمل بالغاز الطبيعي، ليتعرف المواطن على قيمة فاتورة وهو فيه بيته، وبدون التعرض للزحام أو ضياع وقته، ومن هنا يأتي دور المستهلك في الترشيد لتخفيض قيمة الفاتورة.

كيفية الاستعلام عن فاتورة الغاز:-

للاستعلام عن فاتورة الغاز من خلال الموقع الإلكتروني للشركة المصرية بتروتريد، لكل من المخابز والمصانع والشركات والمحلات والمنازل وغيرها، وذلك لكافة المناطق على مستوى الجمهورية فيما عدا منطقة المقطم ومحافظة الشرقية والسادس من أكتوبر، وهي المناطق التي تعمل الشركة على تقديم الخدمة فيها في القريب العاجل، وعلينا إتباع الخطوات الآتية:-

فاتورة الغاز الطبيعي | الاستعلام عنها وطريقة السداد

فاتورة الغاز الطبيعي:-

الإتيان بفاتورة غاز قديمة لكتابة البيانات من خلالها، والدخول على موقع الشركة فيظهر أربعة خيارات وهي مقترح وشكوى وإدخال قراءة والاستعلام برقم مشترك. وهنا سنهتم بفتح رابط الاستعلام عن الفاتورة.
ستظهر كافة المناطق التي تستخدم الغاز الطبيعي على مستوى المحروسة، ولابد من اختيار كلمة يومية أو قطاع أو بلوك أو عمارة أو شقة أو فرعي، وعلى العميل كتابة البيانات المطلوبة والتي توجد بالفاتورة القديمة التي يستعين بها، ومن ثم يضغط على كلمة عرض الفواتير.
سوف تظهر قيمة الفواتير المراد سدادها وموضح فيها كمية الاستهلاك وقيمة المال الواجب سداده.
ويمكن من خلال الموقع معرفة أسعار البوتاجازات موديل 2019م وبكافة أنواعها وأحجامها.
يمكن تحميل التطبيق الخاص بالاستعلام عن الفاتورة بالهاتف المحمول، والتطبيق موجود على المتجر، وعلى العميل إدخال اسمه لمعرفة الفاتورة في منتهى السهولة.

تسديد فاتورة الغاز الطبيعي:-

على العميل تسديد قيمة الفاتورة بعد الاستعلام عنها من خلال الذهاب لأحد فروع شركة أمان المخصصة للدفع الإلكتروني، والتي توجد في كل مكان، وعليه إتباع الخطوات التالية:-
تقديم الفاتورة القديمة لإدخال رقم الكود المدون في الفاتورة، فتظهر قيمة الفاتورة الجديدة ويتم دفعها على الفور، ويحصل العميل على إيصال يثبت السداد.
توفر شركة بتروتريد الخط الساخن 1122 لكل عميل لا يستطيع الوصول للموقع الإلكتروني، ويريد الاستفسار عن شيء أو يريد التقدم بشكوى ما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *