التخطي إلى المحتوى

قرض كنف بنك التنمية الاجتماعية تهتم المملكة العربية السعودية بالحالة الاجتماعية للمواطنين، وخاصة الفئات الأكثر احتياجاً كالمطلقات والأرامل، وزاد الاهتمام بعد ارتفاع الأسعار الذي يشهده العالم وليست المملكة فقط، لذلك يقدم بنك التنمية الاجتماعية قروض منتج كنف التمويلي، لمساعدة تلك الفئة للعيش عيشة أفضل وأسعد، واليوم نقدم لكم طريقة التسجيل في موقع البنك والتقديم على القرض.

طريقة التسجيل في موقع بنك التنمية الاجتماعية:-

على من يرغب في التسجيل الدخول على الموقع الرسمي للبنك بكتابة كلمة المرور ورقم الهوية، والضغط على كلمة تسجيل الدخول، وعليه كتابة كافة البيانات المطلوبة ثم الضغط على المربع المبين لتأكيد صحة المعلومات المكتوبة، وأخيراً تنتقل المعلومات إلى الموقع ليبت في صحتها من عدمه، وإذا كانت منسبة للأحكام والشروط يتم صرف قرض كنف.

قيمة قرض كنف المقدم من بنك التنمية الاجتماعية:-

أطلق الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي مبادرة قرض كنف، وقد بلغ قيمة قرض كنف 1441 المقدم من بنك التنمية الاجتماعي 30 ألف ريال سعودي، ولكن يشترط البنك تسديد كل المبالغ التمويلية السابقة لتتمكن المتقدمة من الحصول على القرض، وبالفعل تقدمت بعض المطلقات والأرامل للحصول على القرض وبلغ عددهم ألفين، أملاً منهن في الحصول على القرض الأكبر المقدم من المملكة لهن.

طريقة التسجيل والتقديم على قرض كنف بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية

 

شروط التقديم على القرض :-

يقدم بنك التنمية الاجتماعية قرض كنف التمويلي لكل من المرأة التي لا تعول الأبناء والنساء المطلقات والأرامل، ولكن يضع بعض الشروط للحصول على القرض، وتأتي على النحو التالي:-
ألا يزيد الدخل الشهري للمتقدم عن ألف ريال سعودي.
لابد أن يحتوي نموذج الاستلام على اسم الموظف البريدي السعودي، علاوة على ختمه وتوقيعه.
وجود نسخة من هوية المتقدم.

قرض كنف بنك التنمية الاجتماعية

تقديم نموذج إلكتروني من حساب المتقدم بالطلب، وهو نموذج 104 ولابد من تقديم الأصل.
التقدم بالنسخة الأصلية من رقم حساب الآبيان المسجل في النظام على كافة الأوراق البنكية الرسمية، بشرط أن تكون مختومة من البنك.
تقديم الحساب الأصلي الذي يتضمن الثلاثة أقساط الأخيرة، وذلك قبل تاريخ الموافقة على الاستمارة 104، وأخيراً تقديم البيان إلى العميل من الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *