التخطي إلى المحتوى

اصابة حسين الشحات جعلت العديد من المشجعين يقلقون بشأن التدخل العنيف الذي تعرض له خلال مباراة منتخب مصر ضد منتخب ليبريا، وصرح الكابتن حسام البدري خلال اللقاء الصحفي أن طبيب الفريق طمأنه بشأن الإصابة، ويعتبر الشحات من أفضل اللاعبين في مصر حيث تألق مع النادي الأهلي في البطولات المتعددة ولفت نظر المدير الفني للمنتخب المصري.

وأكد أن الطبيب محمد ابو العلا قال له ان الحالة مستقرة وسوف تحتاج الي راحة لمدة اسبوع فقط، وكان ذلك خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف مقابل لا شئ، وخرج الشحات من الملعب بعد تعرضه للاصابة من لاعب ليبيريا الذي تدخل معه بشكل عنيف للغاية، ويرجح الدكتور أن الاصابة بسيطة وتحتاج الي تأهيل وراحة.

الكابتن حسام البدري: طبيب الفريق طمأنني على إصابة الشحات

وكانت اصابة حسين في الركبة جعلت جميع من يتابع النجم المصري ينزعجون من هذا التدخل العنيف الذي يجعله يبتعد عن الملاعب لفترة كبيرة، لكن بفضل الطب الحديث وتوصل الاطباء لجديد العلاج استطاع الدكتور محمد تشخيص الحالة للمدير الفني للمنتخب علي أنها بسيطة ولا تحتاج الي فترة كبيرة للاستبعاد عن الملاعب.

اصابة حسين الشحات الخطيرة خلال مباراة مصر وليبيريا

واشتهر اللاعب “حسين الشحات” علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد مباراة الزمالك في الدوري والتي انتهت بفوز الاهلي، وقام الشحات بعمل مراوغة بالكرة عن طريق الشمسية والتي نالت اعجاب الملايين من الاهلاوية علي الفيس بوك، وقد تم عمل الكثير من الفيديوهات المضحكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *