التخطي إلى المحتوى

شركة زين للاتصالات Zain يهتم عملاء شركات الاتصالات بأرقام خدمة العملاء ليكونوا على تواصل دائم مع شركتهم المفضلة لحل المشاكل أو تقديم الاقتراحات، ولمعرفة كافة المعلومات المتعلقة بالانترنت والباقات والعروض، وتأتي شركة زين للاتصالات بالمملكة العربية السعودية ضمن الشركات الأكثر انتشارا بالمملكة، وتتيح للعملاء رقم خدمة العملاء وخاصة مع زيادة عدد المستخدمين يوماً بعد يوم.

شركة زين للاتصالات Zain

أطلقت شركة زين منذ اليوم الأول من إنشائها شعار (عالم جميل)، وكان هذا في 26 من أغسطس 2008م، 25 من شعبان 1429، وقدمت للعميل السعودي والعربي خدمة متميزة في مجال الاتصال والانترنت السريع، ولكن الخسائر المتتالية منذ الإنشاء وحتى عام 2016 م جعل منها شركة أقوى فحققت نحو 45 مليون ريال صافي ربح خلال العام التالي.

رقم خدمة عملاء شركة زين للاتصالات:-

واستطاعت الشركة تعويض الخسائر التي بلغت نحو المليار ريال سعودي، ومنحتها المملكة رخصة تمديد لخمسة عشر عام قادم، بمبلغ 433 مليون ريال لتحصل الدولة على 5% من صافي أرباح الشركة، ويعد رقم خدمة عملاء زين خط ساخن للتواصل على مدار الساعة مع العملاء، ووضعت رقم 959 كرقم خدمة العملاء للمستخدمين فقط، ورقم 966590000959 رقم خدمة العملاء من أي خط آخر.

شركة زين للاتصالات Zain بالمملكة العربية السعودية رقم خدمة العملاء والعروض

عروض شركة زين للانترنت:-

تقدم شركة زين للاتصالات عدد كبير من العروض، وفي نفس الوقت تعد من أقوى العروض في المملكة العربية السعودية، وأصبحت وبجدارة الشركة الأكثر رواجاً في مجال الاتصالات، وخاصاً أن العروض المقدمة تتناسب مع كافة الفئات، ومن السهل معرفة تلك العروض من خلال الدخول على الموقع الأساسي الخاص بالشركة.
ويمكن للمستخدمين التواصل مع الشركة لموظفيها من خلال رقم خدمة العملاء كما ذكرنا أنفاً، ببعض.

الوسائل الأخرى مثل:-

الدخول على الموقع الرسمي لشركة زين للاتصالات، والضغط على كلمة الدعم المباشر، وسوف يتواصل أحد ممثلي خدمة العملاء مع العميل بعد بضع دقائق.
الموقع يساهم في نقل كافة الشكاوي والاقتراحات والطلبات والاستفسارات من كل دول العالم العربي المستخدمين لشبكة زين، ويحاول القائمين على الشركة التواصل الدائم والمستمر مع العملاء.
كل القائمين على الشركة يحاولون إرضاء العميل وتذليل كل العواقب، بداية من رئيس مجلس الإدارة فرحان بن نايف الفيصل الجرباء وحتى أصغر موظف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *