التخطي إلى المحتوى

أميمه طلعت زكريا  الشهيرة إيمي  ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، والمولدة في شهر أكتوبر من عام 1989م، حاولت أن تشق طريقها في الفن بمفردها، حتى لا يقال أنها عملت بالمجال لأنها ابنة طلعت زكريا، وكان لها وجهة النظر الصحيحة في هذه النقطة، إذ يقال على أبناء الفنانين أقوال غير حقيقة، فعلى الرغم من وجود الموهبة عند البعض يقال أنهم يعملون بالمجال لأنهم أبناء للفنانين.

الممثلة إيمي طلعت زكريا وحياتها الشخصية:-

على الرغم من دراستها بكلية سياحة وفنادق أحبت إيمي الفن منذ الصغر، وعمل والدها بالمجال من العوامل التي جعلتها تحب الفن، بالرغم من أن أخوها (عمر) فضل العمل في مجال بعيد عن الفن، وبدأت حياتها الفنية في سن السابعة من عمرها بالعمل في مجال الإعلانات، وكان الراحل طلعت زكريا يأخذها معه لاماكن التصوير مما زاد من شغفها للفن، وفي شهر أكتوبر من عام 2016م أعلنت الصحف والمجلات الفنية خبر خطبتها على الإعلامي عامر طاهر، ولكن فسخت الخطبة في شهر يوليو عام 2017م، ولم يذكر أحد سبب الانفصال.

الحياة الفنية لإيمي طلعت زكريا:-

صرحت إيمي في برنامج صباح الخير الذي يقدم على قناة صدى البلد أن والدها الفنان الراحل طلعت زكريا رفض أن تعمل بالوسط الفني قبل الانتهاء من دراستها، ولم يساندها حتى تدخل المجال بسهولة، ولكنها بدأت تسعى حتى حصلت على الفرص الفنية وأثبتت ذاتها.
وقامت بدور في مسرحية للفنان الكوميدي سمير غانم بعد استبعاد صاحبة الدور الحقيقة إيمي سمير غانم، وكان هذا في مسرحية (ترا لم لم )، ومن ذلك الوقت وبدأ العمل الاحترافي لها.
وأدت أدوار في بعض الأعمال القليلة ومنها أفلام الفيل في المنديل ومش وش نعمه، ومسلسلات الأستاذ بليل وحرمه وبس مباشر وحب لا يموت والزوجة الرابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *