التخطي إلى المحتوى
حسن الرداد يرتكب جريمة قتل جديدة ضمن أحداث مسلسل “شاهد عيان”

ننشر لكم من خلال موقعنا “لمسة نيوز” تفاصيل حسن الرداد يرتكب جريمة قتل جديدة ضمن أحداث مسلسل “شاهد عيان” حيث

عرضت قناة النهار، أمس حلقة جديدة من مسلسل “شاهد عيان” لـ الفنان حسن الرداد الذي يخوض به الماراثون الرمضاني الحالي 2020، بجانب العديد من الأعمال الفنية التي تحاول في حجز مكان في قلب المتفرج.

وشهدت الحلقة الـ 29 من مسلسل “شاهد عيان” طلب وهيب العزازي” محمد لطفي من “أبو حماد” الحضور اليه، وأثناء الحوار سأل الأخير لماذا لم يأتي “عدنان” فكشف له “وهيب” أنه قتله، ولكن لم يصدق ” أبو حماد ما قاله الا بعد ارسال له صورة أثناء قتله، مما أثارت غضبة وهدد وهيب بالقتل، ولكن طلب الأخير منه أن يعمل معه والا يقتله.

وبعدها ” بدا “عمر شكري” حسن الرداد في أخذ حقة، وهجام رجال “أبو حماد” في منزله وقام بقتلهم، ودخل على أبو حماد تعدي عليه بالضرب، وقام بـ ربط يده من الخلف وقال له:” انا عمر شكري مش أبو عبدالله اللي وعدك أنه هيموتك”.

ويجسد من خلاله حسن الرداد شخصية ضابط يدخل فى مشاكل تقلب حياته رأسا على عقب، ويحمل العمل عددا من المفاجآت، ويشارك فى بطولته كل من: وليد فواز، محمد لطفى، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقى، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن رومانسى.

وكانت آخر أعمال حسن الرداد الدرامية مسلسل “الزوجة 18″، وشارك به خلال السباق الرمضاني الماضى، وشاركه في البطولة النسائية ناهد السباعي وهيدي كرم، حيث جسّد خلاله دور رجل زير نساء، ويقع في الكثير من المشكلات بسبب علاقاته النسائية وتعدد زيجاته التي تصل إلى الرقم 18.