التخطي إلى المحتوى

تردد قناة نايل سبورت Nile sport إرضاء للقارئ العزيز نقدم تردد قناة نايل سبورت على النايل سات 2020، وخاصة أن من يبحث عن تردد القنوات الرياضية كثر سواء على المستوى العربي أو الأجنبي، وبالأخص محبي الدائرة المستديرة كرة القدم، ولأن قناة نايل سبورت من القنوات المصرية التابعة لشبكة قنوات النيل المصرية للإذاعة والتليفزيون، فنحن نهدف إلى نشر ترددها على نطاق واسع.

تردد قناة نايل سبورت:-

تعرض القناة كل ما يخص الرياضة المصرية على مدار الساعة، فتعرض البطولات المحلية وتقدم الجرعة الدسمة من البرامج، فيرى المشاهد برامج رياضية هادفة إلى الرقي بالرياضة من خلال النقد البناء و الشروح المفصلة لمجريات المباريات التي يتم عرضها، والهدف الوحيد هو إسعاد المشاهد العربي والمصري والإعلاء من شأن الرياضة المصرية.

تردد قناة نايل سبورت Nile sport الجديد 2020 لمتابعة أهم المباريات العالمية
تعرض قناة نايل سبورت البطولات العربية التي يشارك فيها المنتخب المصري، وتقدم مباريات الدوري المصري الممتاز على شاشتها أون لاين سواء على القناة أو على الموقع الرسمي على الانترنت، ويعرض الموقع الرسمي للقناة مواعيد البرامج والمباريات على كل مواقع التواصل الاجتماعي ( يوتيوب وتويتر والفيس بوك ).

بعض البرامج المقدمة على القناة:-

برنامج راية وصفارة:- يعرض البرنامج النقاش والتحليل الرياضي للعديد من القضايا الرياضية، ويطلع المشاهد على المجال الرياضي المصري بصورة مبسطة وحيادية، وذلك من خلال استضافة الإعلامي وائل إبراهيم لنجوم الرياضة والمحللين.
برنامج حصاد اليوم:- يعرض البرنامج يومياً الأحداث الهامة التي حدثت بالملاعب من أخبار ومباريات، وذلك على المستوى العالمي والعربي والمحلي.
برنامج أصداء الملاعب:- يستضيف البرنامج مسئولي الرياضة لمناقشتهم والتحدث معهم في أهم القضايا الرياضية على الساحة.
برنامج صباح الرياضة ، برنامج الكرة الإفريقية،  ووجهاً لوجه،  ونايل كورة.

التردد الجديد لقناة نايل سات:-

تردد قناة Nile Sport
الترددمعامل تصحيح الخطأ FECمعدل الترميز Nالقمر
أفقي 118424/327500نايل سات

يحاول القائمين على اقناة نايل سبورت تحديثها وظهورها بالصورة التي ترضى القطاع العريض من مشاهدي الرياضة بمصر والعالم العربي، لذلك غيرت التردد ليكون العرض مستمر وبدون تقطيع أو تشفير، ويظهر الاسم على قائمة القنوات Nile Sports

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *