التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الأردن الرياضية JORDAN SPORTS تخصصت قناة الأردن الرياضية في تقديم المحتوى الرياضي الذي يجذب المشاهد العربي، وكان تقديم مباريات كرة القدم أهم ما تقدمه القناة، فقدمت منذ نشأتها وحتى اليوم مباريات المنتخب الأردني وكأس الأردن ومباريات الدوري والعديد من المباريات الأردنية، وتقدم للمشاهد الأردني كل ما يخص الحياة الرياضية الأردنية من خلال البرامج التي تعرض على مدار اليوم بدون توقف.

تردد قناة الأردن الرياضية:-

القناة تابعة لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية، وتخصصت في الرياضة لتعرض المباريات والبرامج بطريقة موضوعية لا تهدف إلى كسب طرف بعينه من المجتمع، فهي قناة وطنية محايدة تكفل حرية التعبير وتحافظ على القيم والمبادئ التي تربى عليها الشعب الأردني، وتسعى جاهدة لحل المشاكل التي تواجه الرياضة بالأردن من خلال عقد الجلسات التحليلية ومناقشة الأمور الرياضية على الهواء.
تعرض القناة الأخبار الرياضية يومياً والتي تخص كرة القدم والأنواع الرياضية الأخرى، فنرى ركوب الخيل والتنس وكرة السلة، علاوة على تقديم البرامج الرياضية والاستوديو التحليلي الذي يقدمه الإعلاميين الكبار والمعلقين و الرياضيين المخضرمين.

تردد قناة الأردن الرياضية JORDAN SPORTS الجديد 2020 على النايل سات

تردد قناة الأردن الرياضية hd

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعامل الترميزمعامل التصحيح
نايل سات10930H27500 5/6
نايل سات12398V27500 5/6
عرب سات 12054عمودي27500 5/6
الهوت بيرد 12398افقي27500 5/6

البرامج المقدمة على قناة الأردن الرياضية على النايل سات :-

المجلة الرياضية:- يهتم بالرياضة العربية والدولية والمحلية ويقدمه أحمد الخلايلة وبسام المجالي وماجد العدوان.
الحصاد الرياضي:- يختص بتغطية ومتابعة كافة الأحداث الرياضية من مؤتمرات وبطولات ولقاءات هامة، ويقدمه أحمد الخلايلة وبسام المجالي وماجد العدوان.
نجد الأسبوع:- يركز البرنامج على نجوم الرياضة بصفة عامة، ويقدمه بسام المجالي.
ميادين رياضية:- يعرض الرياضة الغير منتشرة والغير معروفة ويوثق لها ليعرفها الشباب العربي والأردني، ويقدمه موفق العرقان.
صدى الجماهير:- من البرامج الميدانية التي تعرض من المدرجات ليعرض ردود الفعل المباشرة للجماهير، ويتناقش معهم مقدمه جمال الرواشدة ويقدم آرائهم وأفكارهم المتعددة.

أون لاين:- من البرامج التي تعرض الكواليس لمباريات الاتحاد الأردني لكرة القدم، ويقدمه أمجد الفقهاء وأحمد السوالمة مساء الأحد من كل أسبوع.
نوادينا:- يقدمه ليث مبيضين ليعرض حال النوادي الأردنية وشأنها الداخلي.
صباح الرياضة:- من البرامج المباشرة التي تناقش أهمية ممارسة الرياضة يومياً، ويعرض بعض التمارين التي تمارس في الصباح، ويقدمه كاتيا حطر وممدوح أبو الغنم وميسون يونس صباح يوم السبت من كل أسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *