التخطي إلى المحتوى
إسلام جمال يكتشف حقيقة خيانة زوجته له مع إيهاب فهمى

ننشر لكم من خلال موقعنا “لمسة نيوز” تفاصيل إسلام جمال يكتشف حقيقة خيانة زوجته له مع إيهاب فهمى حيث


عرضت مساء أمس الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل “ونحب تاني ليه”، الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، تتخلله بعض المشاالوميدية.

وجاءت ضمن أحداث الحلقة التاسعة والعشرون، كشف مراد “كريم فهمى” لصديقه عمر “إسلام جمال” حقيقة زوجته وخيانتها له مع إيهاب السويفى “إيهاب فهمى”، بعدما تأكد من ذلك بإرسال أحد رجاله الذى يراقب إيهاب فيديو يجمع ناريمان “آية سامى” زوجة عمر وإيهاب السويفى وهى تغادر منزله، وعندما اتصل ماراد بعمر اعتذر وطلب منه أن يأتي إليه، اعتذر له وقال إنه قد اتفق مع زوجته لشراء سيارة لها بمناسبة عيد ميلادها، وهنا حذره مراد من فعل ذلك وطلب منه سرعة المجيء له، وبالفعل ذهب على الفور وحكى له مراد حقيقة كل شيء، انهار عمر عقب سماعه لذلك وقرر التخلص من زوجته ومن إيهاب ولكن حاول مراد تهدئته وطلب منه أن يتصرف بحكمة وأن يخططا حتى يستطيعا الإيقاع بهما.

قصة مسلسل “ونحب تاني ليه”
تدور أحداث مسلسل ونحب تاني ليه فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

“ونحب تاني ليه” بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

مواعيد عرض مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل “ونحب تاني ليه” يعرض على قناة “cbc” في تمام الساعة 9 ونصف 9:30 مسًاء، وعلى أن تكون الإعادة الاولى الساعة 6 ونصف 6:30، والإعادة الثانية الساعة 4 ونصف 4:30 عصرًا.