التخطي إلى المحتوى

شيعت أمس جنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وسط حضور عدد كبيرة من الفنانين والفنانات والإعلاميين ونجوم الرياضة، الذين حرصوا على إلقاء النظرة الأخيرة قبل دفن الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بجوار والده الراحل أحمد زكي، وكان من بين الفنانين الذين  حضروا الجنازة الفنان أشرف زكي، أحمد حلمي، محمد هنيدي، أحمد امام، باسم سمرة، الإعلامي أحمد شوبير، لفنانة الهام شاهين،فيفي عبده، عمر مصطفى متولي، زينة، دينا الشربيني،  بوسي شلبي، درة، منى عبد الغني، ناهد السباعي، وخطيبته انجي سلامة وغيرهم من النجوم.

انهيار خطيبة هيثم زكي وناهد السباعي.

وفي أثناء الجنازة انهارت خطيبته انجي سلامة ودخلت في حالة من البكاء الشديد، كما انهارت أيضا الفنانة ناهد السباعي، وظهرت منهارة وتبكي بكاء شديدا لفراق صديق طفولتها حيث قالت انه كان دائما يقول لها خايف أموت لوحدي في البيت ومحدش يحس بيا و حاسس إني هموت صغير، كما انفعلت بعض الفنانات على المصورين والمشاهدين  أثناء الجنازة  منهم الفنانة دينا الشربيني والتي صرخت في المشاهدين الذين حاولوا تصويرها قائلة  اللي هشوفوا بيصور هيشوف هعمل فيه ايه علشان ناس معندهاش أخلاق”، أما الفنانة زينة وظهرت وهي مرتدية الحجاب وانعلت على المصورين الذين حاولوا تصويرها “يا جماعة حرام عليكم.

أحمد السقا.

قام الفنان أحمد السقا بدفن الراحل هيثم زكي بجوار والده الفنان أحمد زكي حيث نشرت الفنانة درة عبر حسابها الشخصي  قائلة أحمد السقا دفن هيثم كأنه أخوه الصغير وهو كبيرنا والراجل الجدع الطيب الشهم الحنون.. أحمد السقا مفيش زيه.. شهادة حق”.

ويذكر أن الفنان هيثم زكي وافته المنية صباح يوم  الخميس عن عمر يناهز 35 عاما، وحيدا داخل شقته ، بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، ببلاغ من خطيبته  أنها حاولت الاتصال  به أكثر من مرة ولم يرد عليها ، الأمر الذي تسبب بقلقها  وانتقلت قوة من المباحث وقامت بفتح باب المنزل بعد استئذان النيابة، ةتم العثور على جثته، وكان سبب الوفاة  هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة تعاطيه منشط ومقوي للعضلات لرفع هرمون التستيرون بالجسم وهذا المقوي ما يتناوله لاعبي كمال الأجسام والمترددين على صالات الجيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *